الغلاف :
الناشر : سكويرانكس
المطور : الثلاثى فى المجال الاقتصادى
النوع : ار بي جي
الدعم : أقراص الفيديو الرقميه
الطرف : لا
خروج فرنسا : 7 ايلول / سبتمبر 2007
(29 أيلول / سبتمبر 2006 الولايات المتحدة الامريكية -- 22 يونيو / حزيران 2006 في اليابان)
الاصدار : الفرنسية : صوت الانجليزيه ، والفرنسية في النص
التصنيف : لا يوصي -- 16 سنةConfinées حتى الان في طي النسيان من الخيال والاستيراد ، وvalkyries الثلاثيه واخيرا تكمن في المجال الاقتصادي تكرم عيون اعمالنا ضءيله السداسي ، دون شك شهد رقيقة بصيصا من الامل في انتظار نتيجة حاقد على وتحتفظ ragnarök. وهكذا الجميلة silmeria هو جدير اتباع خطي من صاحب lenneth الاكبر في هذا الجزء الثاني كما كان متوقعا على PS2.
صحيح انه لا تزال هناك منذ وقت ليس ببعيد ، واسم الفتاة الاسطوريه نبذة انه لا يمكننا ان نتذكر وعد من تجربة مبهجه والتي يتعذر الوصول اليها ، فإن سمعة من السلسله على الاقل الكبيرة بوصفها فرصة لل أبدا الحق في اوروبا. وحتى الان ، مع وصول الفتاة الاسطوريه وقد اعد صنع من لمحة عن PSP ، ابواب قاعة الولائم ، قد فتحت مع الشجار يدعونا الى اتخاذ الهبوط والتبديل وأخيرا في عالم من الأساطير والجمال ، ولكن أيضا أوهام منذ silmeria واخيرا لم تنجح الا جزئيا لادامة اسطوره بلدة frangine lenneth. صحيح ان هذا بالتأكيد ليس من السهل ان المباراة الانفعال بوصفه صورة الفتاة الاسطوريه الاسم الاول ، الذي هو السبب في اننا التنازل عن كل نفس هذا الجناح الى عدد قليل من الرحلات ، حتى وان كان واحدا لا يمكن ان تساعد اعتقد أنه كان كافيا لابقاء بعض العناصر من الجزء الأول للحفاظ على هالة مميزة للأعمال الثلاثيه في المجال الاقتصادي.
الداخلية والخارجية هي جميلة.
وهذا يشوه سطوع silmeria قبل كل شيء هي اختفاء بعض عناصر السرد اساسية لانشاء عالم الاساطير steeped في بلدان الشمال الأوروبي. التخلي عن هذه التسلسلات الشهيرة المكرسه لتحليل einherjars الماضي ، وابطال هذه valkyries الذي اختاره للدفاع عن المملكه أودين ، يرتدي لهذه الضربه الرهيبه silmeria الفقراء من لا يستحق مثل هذه العقوبه. اعتقاد بأن مطوري استطاعت ان ننسى ان اي الغمر وثراء scénaristique lenneth يعيشون بشكل جيد وجريئة حقا في هذا العلاج من الشخصيات الاساسية التي نحن أنفسنا قوة للفصل بين انفسنا على نحو افضل في المستقبل. في silmeria ، وتجنيد einherjars هو مجرد اجراء شكلي يعني ببساطة ان تجسيد هذه أبطال سقطوا من اسلحه النووية التي زرعت في ارض الواقع ، ووجد فرصة للتوصل الى الزنزانه. ويأتي لقاؤهما بشكل رائع ولذلك يذكر ان فتح صدره من المحاصرين لا يفعل الكثير والمزيد من الانفعال. واذا كنت لا تأخذ المشكلة الى حفر في الشاشه الفرعية لاكتشاف أجزاء من تاريخه ويعرف ما نظره ، كنت في نهاية المطاف حتى ننسى تماما ما هي خبرتكم الواسعه من اعضاء العشيره.
وحوش تتحرك في نفس الوقت لك.
حتى لو كان لتجنيد هؤلاء المحاربين الشجعان هو خطوة ضروريه للقصة ، هي عملية جميلة الشر في silmeria واحد حيث لا يمكن ان نتحمل تغيير مجموعته بين كل زنزانة. اضافة الى مشكلة توزيع التجربه ، ومن اهمها نظام للتعلم المهارات التي من شأنها ان تصبح السيطرة عليه تماما واذا اردنا ان وضع كل ما قدمه من مستوى الشخصيات. بشكل ملموس ، وهذا التعلم من خلال اللوحه من كل نصير ، والتي سوف تضع الاحرف الرونيه ونحن على كل قطعة من المعدات النطاق. كل تعقيدات النظام تكمن في انه يجب علينا اتخاذ الترتيبات لطرح باقصي قدر من الاحرف الرونيه الذي سيمكن الجمع بين البطل لتعلم مهاره محددة ، وهي بالتأكيد اهتمام ، ولكن في النهاية تزيد قليلا جدا ل 'تقنيات التعليم ضروريه لاحراز تقدم سلس. وبعباره اخرى ، المساله اكثر تجهيز فقط على اساس الاحصاءات من اي درع ، وانه من الافضل ان يخسر الكفاءه ونتيح لانفسنا الفرصة للتعامل التلقي سيوفر لكم ان وضع في كثير من الاحيان اكثر بكثير في المستقبل.
تجنب المنطقة للهجوم على الاعداء ادارة مباشرة على الزعيم.
والجانب الثاني يتعلق silmeria الدقيقة لدور هذا الاجرام السماوية في معظم الزنزانات. ومن الناحية التقنيه ، وعندما تجد أحد هبطت في شل ، يمكنك اتخاذ معكم للاستفادة من آثاره) تزداد قوة ، وتسميم تلقاءيه ضد اعداء ، وما الى ذلك) وتحمله الى مكان آخر بغية تؤثر في اي مجال واحد. والافضل من ذلك ، اذا كنت في الجبهة من مصدر ، يمكنك قضاء بضعة بلورات لاستعادة الجرم السماوي ، مما يعني أنه يمكنك استخدام هذا الجرم السماوي ثم بعد ذلك في أي مكان آخر في الزنزانه لعبة وهذا يعني ان مفهوم ادارة الموقع ومكرا من آثار الاجرام السماوية تقدم للاهتمام للغاية ، حتى وان كانت اللعبة تصبح اكثر تعقيدا وصعوبة لترويض. لماذا مفاجآت في معظم silmeria ، حتى النظامي من العنصر الأول هو ان لينه يعطينا انطباعا بأنه صمم لنا ان نكون الترويل ، التي كثيرا ما تكون على حساب المتعه الخميس
فإن كنت الاجرام السماوية التي تحمل لكم اعطاء مكافآت المحددات في زنزانات.
ومن وربما من الصعب ايجاد قليلا ، لكن يجب علينا ان نعترف ان هذه النتيجة لا نقدر أن يترك أسعار كثير من الجهود ، وبالتالي لا ينصح لاعبين ابتداء من آر بي جي. فعلى سبيل المثال ، نذكر ان افضل خزائن مخباه في الجزء الأول كنا اجبار التراص الكريستال بكسل ، باستخدام طريقة التي غالبا ما تكون بعيدة عن يسهل العثور عليها. في silmeria ، يكاد يكون جميع الصناديق التي تصبح يتعذر الوصول اليها ، ما لم تنسحب شعر محاولة فهم ما لايجاد زاويه ricocher طائرة الفوتون الا نفوت درجة او درجتين. أكوام من بلورات لا يزال ، ولكن الآن لا يمكن تشكيلها حتى العدو ، والتي تتطلب منك تغلب عليه قبل كنت تتوقع تصعيد استخدامها. هذه الالغاز هي ايضا تدخل بابتهاج يمكننا ان انتقال فوري من خلال ارسال الفوتون على العدو بالفعل من الكريستال المجمده ، مما يؤدي الى صداع دائم ومعظم اللاعبين الذين سيتم انفاق.
علينا ان نعرف كيفية استخدام الفضاء لاحباط حركة بوس.
لان استكشاف زنزانات ابعد من ان يكون المشي الصحية ، ولو لمجرد ان وحوش محافظة عليها اى شىء ولكن نريد ان نجعل الأمور اسهل على الركوع أمام لكم. وبطبيعة الحال ، يمكن للمرء في بعض الاحيان تجميد التفاف حولها ، الا في مناطق فارغه الالهيه ، ولكن ما الفاءده اذا كان القيام به هو ان يتمتع نظام ممتاز في مكافحة silmeria؟ مرة اخرى ، فان فكرة والمصممين وعرض ممتاز ، ولكنه مع مراقبة ممارسة وضاريه لا يغفر اي فشل. الجدة الاولى ، ان الاشتباكات التي تجري الآن في البيئات ثلاثية الابعاد التي يمكننا التحرك بحرية. وغني عن رأي مفاده ان على طائرة واحدة عند اعداد لاطلاق سراح الخاص بك ضربات الى وحش ، والعكس بالعكس. الاكثر حساسيه المناوره ومن ثم الى التحرك بنجاح على ارض الواقع دون أن تقع في نطاق عدو ، وبطبيعة الحال فإن مجموعات كاملة من العقبات التي تعترض القرص.
المهارات التي حصلت عليها من الملحقات ذات الصلة لتجهيز بعض المجموعات من الاحرف الرونيه.
ومع ذلك ، فإن فكرة راءعه حقا وهذا النظام هو استخدام الشرطة (التي تكاليف الاسراع في نقاط العمل) مما ادى الى خائن حتى الخصم من اجل تدميرها الاولى لوضع حد لل مكافحة بسرعة. اذا كنت تدير خاطفة الى وضع الهجوم ، بل قد تكون المواجهة انجزت في بضع ثوان ، حتى يعطي الحق لانك لتجربة نقطة. مع الاخذ في الاعتبار بأن الاعداء سوف تتحرك في الوقت نفسه على ان كنت من خلال تحديد أكثر ذكاء والأسلحة والتقنيات من كل عضو في الفريق ، يمكنك اتخاذ ضخمة لمكافحة يسرني ان التغيير في كل الاحوال مشاجره جديدة. وكما حدث في الجزء الأول ، فانه لا يزال من الممكن استخدام السحر عن طريق فتح القائمة الفرعية ، ولكن هذه المرة لدينا الآن قدرة اكبر على التحكم في ادارة نقابه المحامين أ ب) نقاط العمل). كما تصفية حسابات لأنفسهم ، هم دائما من الواضح ان ذلك النشاط والعمل على مفهوم التوقيت بين الهجمات التى وقعت فى كل طابع. Rebutant خلال الساعات الاولى من يوم الخميس ، ونظام مكافحة silmeria بسرعة ولذلك وكما هو الاكثر فعالية الحجه من هذا الباب ولكم مكافاه مثابرتكم على نطاق واسع.
الوثبه امر ضروري لتنفيذ الهجمات الخاطفة وثيق فى مكافحة الخاطف.
مع silmeria ، ومع ذلك يجب علينا ان نقول وداعا لفكرة فترات وبعد ذلك كان من الضروري للتخلص من أغلى ووريورز. فريا لم يعد هناك للاشراف على علينا ، ويأخذ في مغامره السفر الجوي بسيطة يتجول بين الزملاء المسافرين. محتوى قليلا على ضوء ما نخيب ولذلك السيناريو النظامي من السلسله ، وحتى لو ترتب الامور في الماضي مرة واحدة في الفصول الاولى ، ولقاءات مع شخصيات مثل arngrim او lezard valeth يساعد على الحفاظ على وصلة سرد التأليف بين الجانبين. ورغم ان هذه الحلقه هي زمنيا قبل lenneth ، ونحن نشعر في الحقيقة ان اللعبة كانت مصممة لاتباع المرحلة الاولى ، ومن الافضل ان يكون انها انجزت قبل الهجوم. ما silmeria خسر في العاطفه ، وهي تكسب مرئي الكفاءه من خلال المشهد الرائع الذي يعطينا الانطباع من رؤية لوحات رئيسية تأتى على قيد الحياة الحقيقية. فان المناظر الطبيعيه هي فرحة في جميع الأوقات ، والاصل واسطة النقل في القرى التي تم الحفاظ عليها وتعزيزها من اجل استعادة هذه الروح هي التي 2D تولى حنين. هذه النصوص تماما ترجمته الى الفرنسية والموسيقى sakuraba replongent لنا لحظة للتعذيب في العالم من صورة الفتاة الاسطوريه الاطار الذي تقع الآن على التناسخ من silmeria في الجسم للابرياء اليسيا. وغني عن القول إن أكثر ، واعتقد انكم تدركون ان صورة الفتاة الاسطوريه silmeria يعاني قليلا من هيبة النسب ، ولكنه يحتوي على ما يكفي من الثروة حتى لا آمال مشجعي فريق المرحلة الاولى ، شريطة ان دا 'هيئة الاستثمار وروحها ، واذا كانوا يريدون ان تتاح لهم فرصة لترويضه.