عدد الرسائل : 104 العمر : 29 الوصف : مشرف تاريخ التسجيل : 07/07/2008
موضوع: Dragon Ball Z : Budokai Tenkaichi 3 الإثنين يوليو 14, 2008 11:01 pm
الغلاف :
الناشر : أتاري المطور : مسمار النوع : مكافحة / عمل الدعم : أقراص الفيديو الرقميه الطرف : ما يصل الى 2 لاعبين خروج فرنسا : 9 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 (الربع الرابع من عام 2007 الولايات المتحدة الامريكية -- تشرين الاول / اكتوبر 4 ، 2007 في اليابان)
صحيح لملتقى ، التنين الكرة ض : budokai tenkaichi 3 سنحاول ان نفعل ما هو افضل من سابقتها التي لا تنقصنا الكثير مما ينبغي اجماع بين مشجعين. أكثر من أي وقت مضى ، والبرامج على حد سواء اشادة بنجاح مانغا عبادة toriyama وممتازة لعبة القتال. عنوان التي لا غنى عنها بالتأكيد لا يوجد ما يقابلها في كل فصل.
ولا عقوبة بجل أعمال اكيرا toriyama على البقاء coi قبل دورة الالعاب أ tenkaichi المدهش. فمن المؤكد انها قد لا يحصى عدد من الاختبارات للحصول على النتيجة واخيرا ان لدينا في الجبهة ، فان معظم الالعاب من وحي dbz رخصة ليست بالضروره مقنعه جدا ، ولكن المثابره هنا هو مجرد نهاية دورته. وان كان لا يزال يثير الدهشه والتقنيه وليس بالضروره يسهل الوصول اليها ، وbudokai tenkaichi هو في الواقع سلسلة واحدة فقط لتوفر لنا اشتباكات حقا جديره مانغا وانمي التنين الكرة ض ويجب علينا ان ندرك كيف انظر الى الغمر هو واضح وبصورة لا تصدق المؤمنين القتال الى العمل الاصلي ، حتى اذا كان من الصحيح ان اثر يخف دهشته من قبل tekaichi 2 جريئة جدا بالفعل.
وليس من السهل الاعتداء على فريسه من هذا الحجم. لهذا العنصر الثالث ، ولذلك فإن من المهم للمطورين للتركيز على ما استطاعت ان تحول دون لاعبين في التأليف السابقة. ومن الواضح ان هذه ليست اللعبة التي مر بها معظم التغيير حتى لو كان يظهر على ادخال تحسينات ذات الصلة التي لنا عودة اخرى. وهذا هو أكثر من حيث المحتوى واجراء الخميس ان الصيغة هي أساسا نتيجة لاعادة بنائها الذي ينبغي ، في رأيي ، المزيد من الفوائد من العوائق. يتذكر الكثير من الساعات التي انفقت في tenkaichi 2 لفتح الابواب امام جميع الشخصيات عيش ثانية كل من ينظر الى الاشتباكات في الكرة التنين ، dbz ، dbgt ، وإنما أيضا في الافلام السينماءيه وfvo. الناعمة الساطع من خلال دورة حياة المشروع المثير للاعجاب المنفرد مع كمية من القصص التي كانت تقريبا من الصعب ان ننسى عدم وجود القتال مع المعنيين في وقت او اخر فى مانغا وanimes. أ عاديا لا غرابة في أن أكرر tenkaichi 3 ، التي تقترح صيغة مختلفة للغاية.
المسح الالى والان القتال ايضا اصحاب المصلحه في tenkaichi 2. وهنا ، والهدف من ذلك هو عدم الدقه في اطلاق نار كبيرة يتبارز دون انقطاع ، وإنما فقط لاعادة الأكثر لفتا للمشاهد dbz الناميه منها في ادق ممكن. سيناريو الوضع هو الآن في شكل أقل في القصص وأقل من ذلك كثيرا ان يتبارز في الماضي ، على وجه التحديد عدم وجود يقابله اهتمام المشاهد المقترحة. هذه لم تعد تقتصر ، في الواقع ، الى العاب بسيطة وجها لوجه ان تكون متشابكه حتى واحدا بعد الآخر. وعندما تبدأ معركة ، تماما كما يحدث في الصيغة الاصليه التي انشأتها toriyama وتحترم بدقة طبيعه المتكلمين ، وسلوكهم والهجمات التى وانها مضطره الى استخدام. ولكن لتجنب اجبار كبح لاعب له لتنفيذ اعمال محددة مسبقا دون ترك الحرية له لمتابعة جهوده لأنه يرغب في النضال والمصممين وقد اختار سيناريو تم بناؤها في عدة مراحل n'avancent انه عندما يدعم لاعب رئيسي. يجب اولا ان يكون مستوفيا للشروط اللازمة لتحقيق ذلك ، مع العلم ان كل خطوة جديدة يمكن جدا ان تسبب لك فجاه إلى الجلد من الطابع او آخر ، في العام ، تماما تغيير ظروف القتال. وعلاوة على ذلك ، اذا لم تتمكن من ان تفعل ما هو متوقع منك ، فانه يحدث ان سيناريو من شأنه تغيير طفيف على التكيف مع افضل ما يمكن بطبيعة الحال ان النضال من تقودون.
قابل للعب 97 حرفا لاجمالى 161 من اشكال مختلفة! جديدا ، هو الذي يثير الدهشه الى حد ما نظرا لانه لم يعد كافيا لوكو لخصمه ان نرى نهاية للبعثة. أكثر حيوية ويمكن التنبؤ بها ، والعمل الآن يقودها التدخلات صخبا حرفا من الكلام بصورة مستمرة وخلال المواجهة ، والنماذج المقلده التي هي ايضا ترجمات على الشاشه كما الأصوات باحدى اللغتين الانكليزيه او باللغه اليابانيه. وبالاضافة الى كون بسرور مخلصة للقصة الاصليه وتوفير نقطة انطلاق اكثر مصداقيه من الآن في tenkaichi 2 ، يتطلب قطع اللاعب على ان تبقى يقظه في السماح له للسيطره على تتحول بعض الناس المنتمين الى معارضة المخيمات. تلك dbz من معرفة الكون بين يديك سوف تتكشف سيناريوهات تتوقع ونقدر جميع لحضور مباريات أكثر ، والتي غالبا ما نشر اكثر من اثني عشر دقائق او اكثر. حتى لو كان يتبارز اقل (48 حتى الآن) ، ومدتها وانطلاق جعلها اكثر بكثير المدهش. علاوة على ذلك ، فإن الصعوبه عالية الى حد ما ، على الرغم من qu'ajustable ، وانه من الافضل ان يكون اتخذ علامات المرحلة الثانية على ان تتخذ فيما يتعلق معارضيه دون الحاجة الى تدريب من قبل. الدورة التعليميه على tenkaichi 3 ، على الرغم من انها شاملة جدا ، ولا يزال الى حد ما بسبب التقشف فقط النصوص الأساسية واشرطه الفيديو ، والاختبار الوحيد ان يطلب منا ان تتصل الانتقال الى التقنيات الأكثر تعقيدا.
حقيقة ان المقاتلين من الحديث مع بعضها البعض انمي اشتباكات أخرى. يجب علينا ان ندرك ان هذه اللعبة لم يفقد شيئا من التفصيل نسبيا وكان دائما يطلب من بعض الممارسات التي تسيطر عليها قبل. ومع ذلك ، كان من مطوري فكرة عظيمة لتبسيط الأمور من قبل النظام الآلي في المسح الضوئي. والهدف هو البحث لكم الان دون الحاجة الى المرور منطقة العين لتحديد موقع العدو. حقيقة ان لها طابع الدوام تمشيا مع خصمه هو جيد جدا الامر الذي يسهل حركة ويجعل القتال اكثر ديناميه. ربما لا يزال يحدث ليغيب عن بالنا خصمه ، ولكن بعد ذلك عليكم سوى ان نرى على الشاشه للعودة الى وضع طبيعي. وحتى لو تم مسح الدليل فكرة مثيرة للاهتمام حقا tenkaichi 2 ، ونحن ندرك انه في الممارسه العملية alourdissait قليلا إدارة المعارك. وهذا هو التغيير الوحيد حقا هذه اللعبة من القاهرة ، اما الباقون اكثر اعتدالا بكثير. دائما هذا الذراع المصارعه والعمليات الخاصة الاخرى تجري فيه الخصوم تأتي بعد الاصطدام الى المسؤول عن التنين او اثنين kikoha عندما اصيبت. مع امكانيه اعطاء صلاحيات اكبر للهجوم على الطاقة التحقق من صحه الاوامر الاضافيه التي تظهر على الشاشه. لا سيما ونحن نقدر ان الاساليب التي يستخدمها الشخصيات تتكرر كلما الحصول على شكل جديد. وعلاوة على ذلك ، أنت لا شيء يمنع من دمج الكامل الى المعركه من اجل تنويع طريقتك في اللعب ، أو حتى تمرير العصا الى المنتخب في مواجهات مع فرق ، خاصة ان الاحداث التي وقعت الى حد كبير فيما يتعلق الصنع ثانية في الساحل سابقة.
التنين سيم طريقه ، حيث محاولة لتشكيل الوظيفي في dbz! وكان يعتقد ان حصة حرفا من المستحيل التغلب عليها في tenkaichi 2 ، وبعد ذلك بجلب الثالثة والتأليف في معظم زوايا غامضة من تاريخ لdbz بنا الى اقتراح مجموعة من الأبطال أكثر للاعجاب. نقابه المحامين في الفترة من 75 إلى 97 حرفا لقابل للعب ما مجموعه 161 اشكالا مختلفة اذا اخذنا في الاعتبار الاندماجات وغيرها من التغييرات. وعلى هذا المستوى ، مفاجاه اخرى تنتظرنا منذ جزء كبير من هؤلاء المقاتلين هو المتاحة في بداية المباراة الشاشه هي ايضا اقل بكثير من ذى قبل حيث ان الخلط بين تطور اشكال في المرتبة قائمة على ان لا تظهر إلا عند اختيار الطابع على وجه الخصوص. ولذلك ، علما ان اللاعب لم يعد العديد من الابطال في حد ذاته لفتح الابواب ولذا فمن الممكن تماما لتنظيم يتبارز المرموقه بين الشخصيات القليلة دون ان تثبت قيمته في المباراة السيناريو هو في الواقع أبعد ما يكون عن التحدي الوحيد للاهتمام منذ tenkaichi 3 عدة وسائط تماما لم يسبق لها مثيل. البطولات أعيد تصميم وانتشرت الآن أكثر من خمسة انواع من البطولات ، مع كل القواعد الخاصة بها ، ناهيك عن وجود مئة والبقاء والتحديات المواضيع. صحيح إلى ما بعد ، تطور الوضع هو ض حيث يمكنك قم المقاتلين الفنية للشفاء.
قواعد التغيير من بطولة الى اخرى. وقد يتبارز في مقابل فريق القتال وايضا في المباراة ، الا انه لا سيما ظهور التنين سيم الاسلوب الذي يثير الدهشه. وهنا ، فان المبدأ الاساسي هو وضع الطابع على مر الزمن ، وتنظيم انشطتها بحرية وظيفي كما هو الحال في أي طريقة من الالعاب الرياضية على اللقب. ومن الواضح ان هذا أمر مبسط للغاية ، حيث ان لديك اربعة لاداء المهام المختلفة : التدريب ، والاستكشاف ، والراحة وengloutissement أ senzu على تجديد حبه. كل من هذه الانشطه التي يجري تلقائيا ، في المقام الاول هو مصلحة لخطة ذكية جدا للمحافظة على القدرات البدنيه للطابع الخاص بك على مستوى رفيع ، على سبيل المثال عن طريق تجنب الافراط لا تقودك إلى الموت بغباء من التعب. في كل مرة دورة من عشرة ايام تنتهي ، لديك الكفاح لايصال ويتحتم على الفوز في المباراة اكثر من الاعدام. ولذلك فإن الهدف هو الذهاب الى ابعد حد ممكن عن طريق تعطيل كل المعارضين من التحدي لكم. وأخيرا من الواضح ان هناك من الكريستال وجود الحاجة الى ايجاد الكرات على أرض الواقع من جانب باقصي قدر من الدمار فى مكان الحادث لاكتشاف موقفها. كثيرا ما يكون من الصعب العثور عليها ، ويبدو ان هذه الكرات بشكل عشوائي في اي معركة ضد ألف ، واجتمع مرة واحدة السبع يمكنك ان تطلب من واحد من التنينات ترغب في ان تمنح لفتح الابواب أمام مختلف الامور. Tenkaichi 3 الشامله للغاية ولذلك الحجج لاقناع اصحاب المرحلة السابقة الكراك مرة اخرى ،